كيفية القيام بالمشتريات في جميع أنحاء العالم دون قيود: اسهل طريقة للدفع اون لاين 2024

تعلم كيفية القيام بالمشتريات في جميع أنحاء العالم دون قيود في هذه الأيام، فقد اكتسبت البطاقات الائتمانية والبطاقات الائتمانية الافتراضية شعبية هائلة. فهي موجودة فقط في شكل إلكتروني، ويتم الوصول إليها عبر الإنترنت فقط. تُمكن البطاقات الائتمانية/الائتمانية الافتراضية من إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت دون الكشف عن رقم البطاقة الأساسي الخاص بك، وتوفر حماية إضافية ضد الاحتيال والحدود على الإنفاق. تحتوي هذه البطاقات الرقمية على رقم فريد مكون من 16 رقمًا وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز CVV، تمامًا مثل البطاقات الفعلية العادية. ما يجعلها مريحة هو أنه يمكن استخدامها في معظم الأماكن. لقد قمنا بتحضير قائمة بأفضل الخدمات التي تقدم بطاقات ائتمان/خصم افتراضية بالدولار الأمريكي. إذا كنت مهتمًا بالحصول على بطاقة رقمية، فإليك القائمة أدناه.

كيفية القيام بالمشتريات في جميع أنحاء العالم دون قيود
صورة توضيحية: كيفية القيام بالمشتريات في جميع أنحاء العالم دون قيود

مميزات بطاقات PSTNET للدفع عبر الانترنت

يتميز PSTNET بين العروض الأخرى من خلال تقديم بطاقات الدفع الافتراضية Visa/Mastercard بالدولار الأمريكي واليورو، مصممة لدفع مختلف السلع والخدمات والحسابات الإعلانية. تفتح هذه البطاقات الفريدة الأبواب إلى عدد لا يحصى من الفرص، مما يتيح لك إجراء المعاملات على المنصات الشهيرة مثل Sigma، Steam، ChatGPT، Spotify، Netflix، Patreon، Uber Eats، وأيضًا في متاجر التطبيقات مثل Google Play، Apple App Store، Microsoft Store، PlayStation Store، Epic Games Store، والعديد من الآخرين. يقتصر استخدامها فقط على خيالك. الميزة الخاصة لبطاقات PSTNET هي عدم وجود حدود للإنفاق. هذا أمر نادر بين الخدمات المماثلة ويمنحك حرية الإنفاق بالطريقة التي تريدها. تفتح بطاقاتنا الأبواب إلى فرص لا حدود لها دون قيود.

الفوائد:

  1. التسجيل البسيط: يمكنك اختيار طريقة التسجيل المريحة لك، سواء من خلال حسابات Google، Telegram، Apple ID، WhatsApp، أو إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني وضبط كلمة مرور قوية عن طرق الرابط التالي https://app.pst.net/register. والأفضل من ذلك هو أن البطاقة الافتراضية الأولى متاحة لك فوراً، دون الحاجة إلى تقديم مستندات إضافية، وتمر بإجراء التحقق البسيط بنجاح.
  2. مجموعة متنوعة من بطاقات البنوك المصممة لتلبية احتياجات متنوعة، بما في ذلك البطاقات المزودة بتقنية الحماية المعروفة باسم 3D-Secure، التي تتضمن تأكيد المعاملات عن طريق رموز SMS تُرسَل إلى حسابك الشخصي، وأيضًا عبر Telegram-بوت.
  3. طرق سهلة لإعادة التمويل (عبر العملات المشفرة، فيزا / ماستركارد، تحويلات بنكية) وإمكانية سحب الأموال بالدولار الأمريكي USDT.
  4. نظام متطور للمصادقة ذو العاملين المزدوجين وبوت Telegram لإشعارات سريعة بالخدمة.
عرض بطاقة ULTIMA
عرض بطاقة ULTIMA

عرض خاص لبطاقة ULTIMA

تمنح بطاقات PSTNET الافتراضية للمستخدمين ليس فقط حرية الاختيار والتنقل العالمي، ولكن أيضًا الثقة في أمان الأموال والبيانات. من خلال تجاوز الحواجز، تفتح العالم بدون حدود، حيث تتوسع الفرص المالية إلى مستوى دولي. يمكنك الأن الحصول على عرض لبطاقة ULTIMA بالمميزات التالية:

  • شراء لا محدود مع بطاقة ULTIMA بسعر سنوي فقط 99 دولارًا أمريكيًا (خصم ٪48).
  • مثالي للمشتريات المتكررة: العرض مناسب للمستخدمين النشطين الذين يسعون إلى الحرية القصوى في المعاملات.
  • تتيح بطاقة ULTIMA الافتراضية مع دعم 3D-Secure، إجراء مشتريات غير نقدية في جميع أنحاء العالم وتأكد من أن أموالك في أمان.

في عصر تتلاشى فيه التكنولوجيا الرقمية الحدود، وجود أداة مالية موثوقة ومريحة مثل PSTNET ليس مجرد رغبة بل جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى